الأربعاء، 18 فبراير 2015

فنزويلا تفوز على هندوراس استعدادا لكوبا أمريكا



كورة - عاد منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم للفوز مجددا على منتخب هندوراس 2/1 في المباراة الودية التي جمعت بين البلدين مساء أمس الأربعاء، بعد أن تغلب عليه في الأسبوع الماضي في المباراة الودية الأولى بين الفريقين هذا العام في هندوراس في إطار استعدادات الفريق الفنزويلي لبطولة كوبا أمريكا في تشيلي.
وأحرز هدفي منتخب فنزويلا اللاعبان فرانكلين لوسينا في الدقيقة 17 وجون موريو في الدقيقة 57 في المواجهة التي استضافها ملعب لا كارولينا بمدينة باريناس الفنزويلية.

يذكر أن المنتخب الفنزويلي فاز في المباراة الأولى على مضيفه الهندوراسي بنتيجة 3/2.

وافتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 13 من المباراة عن طريق اللاعب أنطوني لوزانو إلا أنهم أخفقوا في الحفاظ على التقدم أمام الاندفاع الهجومي لأصحاب الأرض.

ولعب منتخب هندوراس أكثر من نصف زمن المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد خورخي كارلوس في الدقيقة 32 بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وجاء منتخب هندوراس إلى الأراضي الفنزويلية محملا بآمال الثأر من الهزيمة في المباراة الأولى وهو ما برهن عليه بالهدف الذي سجله لوزانو برأسية متقنة في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

وعادل لوسينا لاعب منتخب فنزويلا النتيجة في الدقيقة 17 بعد أن استغل الارتباك الذي أصاب دفاع الفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني، شارك موريو في الدقيقة 56 على حساب لاعب خط الوسط المهاجم أرخينيس جوميز ليحرز هدف التقدم لفنزويلا في الدقيقة التالية مباشرة لنزوله إلى أرض الملعب مستغلا خطأ دفاعيا فادحا لمدافعي منتخب هندوراس.

وأشرك المدير الفني الوطني لمنتخب فنزويلا العديد من اللاعبين الاحتياطين في لقاء أمس في إطار استعداداته لخوض بطولة كوبا أمريكا التي يواجه في دورها الأول منتخبات البرازيل وكولومبيا وبيرو ضمن منافسات المجموعة الثالثة.