الاثنين، 16 فبراير 2015

اول مقهى للحيوانات

مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
سريع ومباشر













فتح في مدينة سول، عاصمة كوريا الجنوبية، أول مقهى للخرفان، ليصبح ضمن المقاهي المخصصة للحيوانات، والتي تهدف إلى قضاء الكوريين وقتا ممتعا مع الأغنام، بدلا من الذهاب إلى المزارع._44848_kor3

وقالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية، إن فكرة تحويل المقهى العادي إلى وضعه الحالي غير معتادة في كوريا الجنوبية، لكنها جذبت العديد من محبي الحيوانات والكثير من السياح، بحيث أصبح الزوار أكثر إقبالا على المقهى من ذي قبل.

ويمكن لرواد مقهى الخرفان أن يتمتعوا بالطلبات العادية مثل القهوة والشاي والكعك، لكن المختلف في المقهى أنه يمكّن رواده من اصطحاب زوجين من الخرفان خلال فترة جلوسهم.

وقال صاحب المحل لي كوانج: “تزامن ارتفاع زيارات المقهى هذا العام مع إطلاق الصينيين على عام 2015 “عام الخروف”، حيث يعتقدون طبقا لأسطورة قديمة، أن الأطفال الذين يولدون في هذا العام، خلقوا ليكونوا تابعين وليسوا قياديين، وأن قدرهم هو الفشل في الزواج، وسوء الحظ في العمل”.

وأضاف كوانج: “أن العديد من الكوريين أرادوا أن يقضوا المزيد من الوقت مع الأغنام خلال هذا العام، والمقهى يوفِّر لهم فرصة أسهل من زيارة مزرعة للأغنام”.

ولم يقتصر المقهى على جلب انتباه السكان المحليين بل أصبح يأتيه زائرون من جميع أنحاء العالم، حيث قال كوانج مستغربا: “لا أعرف من أين عرفوا المكان؟ فالمقهى أصبح يحظى بشهرة عالمية، حيث يأتيه زوار من كل مكان من مقدونيا والمملكة العربية السعودية ونيوزيلاندا وغيرها من الدول التي لا أعرفها”.