الجمعة، 6 فبراير 2015

السبب الحقيقي لطلاق غادة عبد الرازق.. وزوجها يرد


    طلاق للمرة الثالثة غادة عبدالرازق تزوجت من الصحافي محمد فودة عام 2012 حيث اكتفت بعقد القران عقب زواج ابنتها “روتانا”، ومنذ ذلك التاريخ وتواجه حياة الاثنين العديد من المشاكل، التي أدت إلى وقوع الطلاق مرتين سابقتين، قبل أن تعلن عن طلاقها للمرة الثالثة، والتي يستحيل بعدها العودة إلا بالزواج من محلل. فودة لفت الأنظار بغيابه عن مشاركة زوجته حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الماضية في نهاية نوفمبر الماضي، مما أثار التكهنات حول وجود خلافات بينهما، وهو ما تم الكشف عنه مؤخرا بإعلان الانفصال .
غادة مع زوجها الأول ووالد ابنتها
5 مرات زواج غادة عبد الرازق التي قدمت مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة عام 2010، وأدت فيه دور سيدة تتزوج 5 مرات كانت تقدم في المسلسل شخصيتها الحقيقية، فقد تزوجت 5 مرات، وكل زواج كان له حكاية وانتهى برواية وقصة مثيرة للغموض. الزواج الأول تم عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها وذلك في بداية الثمانينيات حيث تزوجت رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وأنجبت منه ابنتها روتانا، لكنهما انفصلا بعد 7 سنوات من الزواج ومنذ عام واحد فقط نشرت غادة صورة لها خلال عقد قرانها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل. بعدها بسنوات قليلة تزوجت غادة رجل أعمال مصري، ولم يستمر الزواج طويلًا لفارق السن الكبير بينهما، وقالت عنه غادة كان كبيرا في العمر وكان مثل والدي بل يشبهه تماما، وكنت أشعر معه أنني مثل ابنته ولاحظ هو ذلك ولذا كان الطلاق. الزواج الثالث كان في 2001 حيث تزوجت مصري يدعى حلمي سرحان، ثم انفصلت عنه سريعا في 2002 وقالت غادة إن انفصالهما كان بسبب الاختلاف في وجهات النظر وارتباطها بأعمال فنية كثيرة طوال الوقت وهو ما رفضه الزوج. الزوج الرابع لغادة كان المنتج السينمائي وليد التابعي لكنهما انفصلا أكثر من مرة حتى كان الانفصال نهائيا، وأنتج لها التابعي فيلمي أزمة شرف و90 دقيقة، وانفصلا ثم عادا لبعضهما خلال سنوات زواجهما، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائيا عام 2009. الزوج الخامس والأخير لغادة هو الصحافي محمد فودة الذي عمل سكرتيرا خاصا لفاروق حسني وزير الثقافة المصري الأسبق في عهد مبارك وحوكم في قضايا فساد مع ماهر الجندي محافظ الجيزة الأسبق عام1997 وأصدرت محكمة جنايات الجيزة حكما بمعاقبته بالسجن 5 سنوات وتغريمه 3 ملايين و167 ألف جنيه وإلزامه وزوجته الأولى رانيا طلعت السيد برد مبلغ مماثل إلى خزينة الدولة.
غادة مع زوج آخر

خيانة زوجية علاقة غادة بفودة بدأت قبل سنوات كثيرة حيث ذكرت بعض التقارير الإعلامية أنهما كانا صديقين، وأن علاقتهما ترجع لسنوات ماضية، وقبل زواجهما بـ18 عاما. وتحدثت غادة في أكثر من مكان عن حبها الشديد لفودة، إلا أنها أعلنت في برنامج على إحدى الفضائيات المصرية أنه خانها وأنهما على وشك الانفصال، وبالفعل وقع الطلاق الأول بينهما، في نوفمبر 2012.