الأحد، 24 مايو 2015

عضو بـ”الهيئة” يطرد متسوقة بسبب “قفازات”

مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو

مشاهدة مباشر

رابط اخرى
http://adf.ly/1Hkuek

http://adf.ly/1HkukY



استاء رواد مواقع التواصل من ردة فعل عضر بالهيئة من طرد امراة منتقبة كانت تتسوق في احد المحال التجارية بسبب قفازات او انها كانت تضع قدمها علي الاخري في مكان يوجد به رجال.اليكم المقطع “عضو بـ”الهيئة” يطرد متسوقة بسبب “قفازات” وفي التفاصيل.. 
رصد أحد المتسوقين لقطات، تظهر عضو بالهيئة وهو يتحدث مع المتسوقة بلهجة شديدة، لعدم لبسها لقفازات اليدين، وقال لها عضو الهيئة -تحتفظ “عاجل” باسمه-: “توكلي على الله.. تعوضين النقص قدام الرجال.. وحاطه رجل على رجل.. يالله بلا تخلف، الواحدة تلبس عباءة الشغالات، وتجيك طايرة عند الرجال تعوض النقص اللي عنده”، لتردّ عليه المتسوقة وهي تتوسله “طيب خلاص الله يجزاك خير، أبي أخذ حاجتي وراي شغل”.
ليرد عليها عضو الهيئة: “ما تأخذين .. ما تأخذين.. توكلي على الله أقول توكلي على الله”. وذهبت المرأة دون شراء أغراضها من السوق.
وعلّق المدون خالد الغازي حول الحادثة، قائلًا إن على أعضاء الهيئة تحسين صورتهم أمام المجتمع، بعد انتشار الأخطاء المتكررة التي وصلت إلى حدّ إذلال البعض.
وتكشف المحلات التجارية التي ظهرت أسماؤها بمقطع الفيديو، أن الواقعة جرت في أحد أسواق مدينة حائل، وقال عدد من أصحاب المحلات التي ظهرت في المقطع لـ”عاجل”، بأن أعضاء الهيئة يطردون غالبية الزبائن من النساء، كما أنهم يستهدفون المحلات التجارية التي يبيع فيها السعوديون، بينما يتجاهلون المحلات التي يبيع فيها أجانب!
يُذكر أن هيئة الأمر بالمعروف، دشّنت خطة تدريب لـ17600 موظف للعمل الميداني والإداري؛ لتأهيل الأعضاء الميدانيين المستجدين، ليمارسوا العمل الميداني وفق العلوم الشرعية والمعارف النظرية والتطبيقية.