الأربعاء، 8 أبريل 2015

فوائد التفاح الأخضر الجمالية للبشرة


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
1
مشاهدة مباشر
logoyou
رابط اخرى
http://adf.ly/1E3Z3R





نقدم لكِ في هذه المقالة قائمة بالفوائد الجمالية الخاصة بالتفاح الأخضر لتتشجعي على استخدامه في تحضير الخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرتك.
حب الشباب
يحتوي التفاح الأخضر على عناصر ومكونات طبيعية مضادة للأكسدة تعمل على تنقية البشرة من البكتريا المسببة للبثور وحب الشباب، فإذا أردتِ أن تتخلصي من حب الشباب والبثور قومي بتحضير خلطة طبيعية يدخل في تحضيرها التفاح الأخضر كمكون أساسي للاتسمتاع ببشرة خالية من المشكلات الجمالية.
البقع الغامقة
نتيجة التعرض لأشعة الشمس وقت الظهيرة تظهر البقع الغامقة والمسببة لإفساد جمال البشرة ونضرتها، يمكنك أن تتخلصي من تلك البقع الغامقة عن طريق استخدام خلطة طبيعية مكونة من التفاح الأخضر والزبادي والعسل لعلاج وتنقية البشرة من البقع المزعجة.
ترطيب البشرة
تعرض البشرة لاختلاف درجات الحرارة في أوقات كثيرة يتسبب في جفاف البشرة والذي يستلزم عناية فائقة بالبشرة لاستعادة رطوبتها، يمكنك استعادة رطوبة البشرة عن طريق استغلال ثمار التفاح الأخضر في تحضير خلطة طبيعية لعلاج مشكلة جفاف البشرة وللاستمتاع ببشرة رطبة وناعمة.
الهالات السوداء
يحتوي التفاح الأخضر على مكونات وعناصر طبيعية تجعله علاج رائع لمشكلة الهالات السوداء الموجودة أسفل العينين، وذلك لقدرة هذه المكونات على تنشيط حركة الدورة الدموية أسفل البشرة مما يعمل على تنقية البشرة من الهالات السوداء، لذلك احرصي على أن تضعي شرائح التفاح الأخضر على عينيكِ لإزالة آثار الإجهاد والتعب المسببة في ظهور الهالات السوداء.