الأربعاء، 8 أبريل 2015

4 طرق مجنونة للحصول على الوزن المثالي


مشاهدة وتحميل مقاطع فيديو
1
مشاهدة مباشر
logoyou
رابط اخرى
http://adf.ly/1E3Zj7









نقدم لك سيدتس هذه الطرق، وفقا لما ذكرها موقع “أنا زهرة“، نقلا عن دراسة سويدية، هي:

- تناولي حبوب شوكولا “هيرشي” الصغيرة:

وتشير دراسة سويدية إلى أنّ تناول قطع الشوكولا الملفوفة كل واحدة على حدة، يشعرك بتناول كمية كبيرة من الحلوى رغم حصولك فقط على كمية قليلة، هذه الطريقة تساعد في كبح الشهية تجاه الحلويات، وبالتالي تساعد على إنقاص الوزنـ، لذلك يجب عليك املئي خزانة مطبخك بهذا النوع من الحلوى خلال اتباع الرجيم وتخلصي من كل أنواع الشوكولا الأخرى.

- تناولي وجبة خفيفة قبل الذهاب إلى المطعم:

فتناول حبة من التفاح أو حبة من الموز قبل الذهاب لتناول الطعام خارج المنزل يقلّل من نسبة السعرات التي تحصلين عليها بنسبة ٢٠٪.

احرصي على تناول النشويات ليلاً:

رغم أنّ النشويات تعتبر الخطر الأكبر على الرشاقة، إلا أنّ دراسة تشير إلى أنّ الامتناع عن هذه المجموعة الغذائية خلال النهار وتناولها فقط خلال الليل أمرٌ يساعد في إنقاص الوزن، وهذه الدراسة أجريت على ١٠٠شخص، تم إعطاء المجموعة الأولى من هؤلاء الأشخاص النشويات خلال اليوم، والمجموعة الأخرى النشويات خلال وجبة العشاء فقط، وبعد ٦ أشهر تبيّن أنّ المجموعة التي حصلت على النشويات في العشاء خسرت وزنها بشكل أسرع وشعرت بالشبع طيلة اليوم التالي.

- ضعي المكرونة في الثلاجة قبل تناولها:

سلق المكرونة أو طهيها ومن ثم وضعها في الثلاجة ثم تناولها أمرٌ يحوّل المعكرونة من طعام يسبّب زيادة الوزن إلى طعام صحي يساعد في الحصول على الرشاقة، وعند تبريد المكرونة، تتحوّل النشويات الموجودة فيها إلى نشويات تشبه الألياف بتركيبتها وتساعد على حرق دهون الجسم، لذا تناولي المكرونة الباردة إذا كنت ترغبين في خسارة الوزن.