السبت، 18 يوليو 2015

مفاجأة: لاعب آرسنال لريال مدريد ! لاول مرة يرتبطه اسمه بالريال



علم مراسل Goal، في العاصمة الإسبانية مدريد من مصادره الخاصة، أن رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريث” بدأ يُخطط للتعاقد مع حارس مرمى آرسنال “ديفيد أوسبينا”، ليحل محل الأسطورة “إيكر كاسياس” الذي ترك “سانتياجو بيرنابيو” قبل أيام قليلة، وانتقل إلى صفوف بورتو البرتغالي.

ووفقًا لما ذكره مراسلنا، فإن مصدر مُقرب من عائلة أوسبينا، علم باهتمام رئيس النادي الملكي بحامي عرين المدفعجية، أثناء وجوده في حفلة عيد ميلاد النجم المدريدي “خاميس رودريجيز”، الذي تربطه علاقة نسب بحارس نيس السابق، بحكم زواج صاحب الـ24عامًا من الشقيقة الصغرى لديفيد أوسبينا، وهي دانيلا أوسبينا لاعبة كرة الطائرة في نادي ريال مدريد.

وجاء الحديث عن إمكانية ذهاب أوسبينا إلى الميرنجي، بعد تقلص حظوظ الحارس الإسباني الشاب “ديفيد دي خيا” في الذهاب إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو، لتمسك ناديه ببقائه مع الفريق حتى نهاية هذا الموسم، رغم إصرار الحارس على عدم تجديد عقده الذي سينتهي مع حلول صيف 2016.

وأصر مدرب الشياطين الحمر “لويس فان خال” على ضم دي خيا للقائمة التي سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء الجولة التحضيرية للموسم الجديد، في حين، أصبحت عودة أوسبينا للتشكيلة الأساسية للمدفعجية، أمرًا صعبًا، بعد تعاقد كشاف النجوم “آرسن فينجر” مع العملاق التشيكي “بيتر تشيك”، ما قد يُسهل عملية انضمامه للريال إذا تلقى عرضًا رسميًا من بيريز.