الأحد، 1 مارس 2015

ميسي يتفوق على قوة ريال مدريد الضاربة لوحده

شهد عام 2015 منذ بدايته عودة كبيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة من ناحية التهديف، حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً من 14 مباراة، ليتفوق بذلك على مجموع ما سجله كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل ثلاثي ريال مدريد، بانتظار ما سيفعله "البي بي سي" أمام فياريال.

ونشرت صحيفة آس الإسبانية ذات الميول المدريدي تقريراً حول عودة ميسي إلى سابق عهده، بعد أن تمكن من تسجيل 15 هدفاً منذ بداية العام الحالي، بواقع هدف كل 80 دقيقة.

وبالعودة إلى المباريات التي لعبها "البرغوث" منذ بداية العام الحالي فقد تمكن من التسجيل في جميع المباريات التي لعبها باستثناء مباراة دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، وفي الدوري أمام ملقا وريال سوسيداد، ومباراة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد.

وفيما يخص رونالدو فلديه ستة أهداف فقط بواقع هدف كل 138 دقيقة، على الرغم من أن رونالدو لم يغب سوى عن مباراتين ( ريال سوسيداد وإشبيلية) بسبب عقوبة الطرد.

أما فيما يخص زميلي رونالدو، فتمكن بنزيما من تسجيل 5 أهداف فقط في 986 دقيقة وهو ما يعني أنه سجل هدف كل 197 دقيقة، وتمكن بيل من تسجيل 3 أهداف في 1061 دقيقة بمعدل هدف كل 353 دقيقة.